نقابة المحاسبين

نقابة المحاسبين تعقد الجمعية العمومية لعام 2013

نقابة المحاسبين تعقد الجمعية العمومية لعام 2013

نقابة المحاسبين تعقد الجمعية العمومية لعام 2013

 

عقدت نقابة المحاسبين والمدققين الفلسطينية بمحافظات غزة الجمعية العمومية لعام 2013 للسنة المالية المنتهية 30/6/2013 ، بمعهد الأمل للأيتام ، بحضور النائب عن المجلس التشريعي أ. جمال نصار ، ورئيس نقابة المحاسبين أ. إياد أبو هين ، وأمين السر أ. زيد بسيسو ، ومندوباً عن وزارة العدل أ. محمود البلعاوي، وبحضور حشد كبير من المحاسبين والمحاسبات.

 

بدوره رحب أ. زيد بسيسو أمين سر النقابة بالحضور مثمناً دور جميع المحاسبين والمحاسبات في إنجاح الجمعية العمومية وإكتمال نصابها القانوني .

 

وأكد بسيسو خلال قراءته للتقرير الإداري أن أهم الأهداف التي حققتها النقابة خلال دورة العطاء والتميز، بناء المقر الرئيس في قطاع غزة وذلك لتدريب وتأهيل المحاسبين  علمياً ومهنياً .

 

مضيفاً أهم الأهداف التي حققتها الدورة السابقة من  توظيف الأعضاء العاطلين عن العمل ، وتطوير النشاط الثقافي والإجتماعي والرياضي ، والدفاع عن حقوق المحاسبين ، وتعزيز العلاقات الداخلية والخارجية ، وإنشاء مركز التحكيم في المنازعات المالية.

 

وتلا أ. شعبان عودة التقرير المالي للسنة المنتهية الخاصة بالميزانية العمومية للنقابة والبيانات المالية لأنشطة النقابة، وبذلك ينتهى إجتماع الجمعية العمومية العادية.

 

وتخلل في نهاية الجمعية فتح باب النقاش لجميع المشاركين والرد على أي إستفسارات تخص العمل النقابي، وتم التصويت على العديد من القرارات التي ستتخذها النقابة في الفترة القادمة.

 

ومن الجدير بالذكر أنه تم عقد جمعية عمومية وغير عمومية وذلك لتوفيق أوضاع النقابة لدى وزارة العدل وإعتماد الجمعية التمثيلية، وتمديد فترة مدقق الحسابات حتى نهاية عمل مجلس الإدارة، وإقرار وإعتماد مركز التحكيم المالي ، وتعديل أهداف الجمعية ليكون من أهدافها العمل في التحكيم المالي.

 

وتم التصويت بالأغلبية على جميع مقترحات الجمعية غير عادية وفي نهاية اللقاء قام امين السر أ. زيد بسيسو بالشكر الجزيل لأعضاء الجمعية الذين حضروا ولمعهد الامل للأيتام الذي إستضاف اللقاء.

مواضيع ذات صلة

اشترك في القائمة البريدية

ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني