نقابة المحاسبين

نقابة المحاسبين وجامعة الأمة بغزة تبحثان سبل التعاون

نقابة المحاسبين وجامعة الأمة بغزة تبحثان سبل التعاون

نقابة المحاسبين وجامعة الأمة بغزة تبحثان سبل التعاون

بحثت نقابة المحاسبين والمدققين الفلسطينية مع وفد من قسم المحاسبة بجامعة الأمة أوجه التعاون والبرامج المشتركة.


جاء ذلك خلال زيارة وفد من الجامعة للنقابة برئاسة رئيس قسم المحاسبة بالجامعة حسن أبو صقر وعدد من العاملين فيه، وكان في استقبالهم نقيب المحاسبين إياد أبو هين ورئيس فرع غزة عبد الناصر مهنا وأمين السر زيد بسيسو، ورئيس فرع الوسطى محمد أبو بركة وأعضاء من مجلس النقابة.


ووصف نقيب المحاسبين زيارة الوفد بالتعاونية التي سينبثق عنها مد جسور التواصل والتعاون المشترك وتقليل الفجوة التي يعاني منها طلاب قسم المحاسبة في الجامعات الفلسطينية.


وأكد أن نقابته تسعى إلى تأهيل المحاسبين مهنياً وتطويرهم عملياً، حيث نكمل مشوار ما تم بنائه في الجامعات الفلسطينية.


وأضاف أن هناك مجالات كبيرة للتعاون بين النقابة وبين الجامعات من أهداف و برامج مشتركة تقيمها النقابة من ورشات عمل وأيام دراسية نتناول فيها الجوانب العملية التي تأهل المحاسب وتطور من أدائه العملي.


من جانبه، تحدث أبو صقر عن أهم المشاكل والمعوقات التي تواجه الطلاب في النظام الأكاديمي والعمل على حلها من خلال إقامة العديد من الدورات التدريبية وورشات العمل التي يطرحها قسم المحاسبة بالجامعة ، ونأتي لهم بخبراء مهنياً للاستفادة من خبراتهم العملية.


ودعا إلى تعزيز آفاق التعاون المشترك بين قسم المحاسبة والنقابة، ووضع رؤية مستقبلية تخدم جميع المحاسبين، مثمناً دورهم البارز في تطوير العمل النقابي واهتمامهم بتطوير قدرات المحاسبين وتحسين مستواهم العملي والمهني.

 

مواضيع ذات صلة

اشترك في القائمة البريدية

ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني