نقابة المحاسبين

نقيب المحاسبين: " سيتم وضع حجر الاساس لمبنى نقابة المحاسبين جنوب قطاع غزة في الأيام القليلة القادمة "

نقيب المحاسبين:

نقيب المحاسبين: " سيتم وضع حجر الاساس لمبنى نقابة المحاسبين جنوب قطاع غزة في الأيام القليلة القادمة "

أعلن أ. إياد أبو هين نقيب المحاسبين والمدققين الفلسطينيين في كلمة ألقاها أمس باحتفال تكريم المنتسبين الجدد لنقابة المحاسبين فرع خانيونس، أنه تم التوافق على البدء بمشروع بناء مبنى ضخم للنقابة في جنوب قطاع غزة ، وسيتم وضع حجر الأساس في الأيام القليلة القادمة.

قائلاً " انطلاقاً من المكان التاريخية للمحاسب ومهنته وانطلاقاً من تحملنا الأمانة والمسئولية الملقاة على عاتقنا، أصبح حقاً ولزاماً علينا أن نوجد المكان المناسب واللائق بمستوى المحاسب ومهنته "

وحضر حفل التكريم الذي أقيم على شاطئ بحر غزة، جنوب القطاع كلاً من ، أ. حيدر شعت نائب نقيب المحاسبين والمدققين، أ. إسماعيل محفوظ رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، أ. عبد الناصر مهنا رئيس فرع غزة، أ. زيد بسيسو مسئول مركز التحكيم بنقابة المحاسبين بالإضافة إلى أ. نهاد أبو هويدي رئيس لحنة التدريب المركزية بالنقابة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانبه قال حيدر شعت رئيس مجلس إدارة نقابة المحاسبين فرع خانيونس بالحضور، مؤكدا أن هذا الحفل هو تكريم وعربون محبة من نقابة المحاسبين لجميع خريجي المحاسبة الذين انضموا للنقابة في السنوات الأخيرة، مستعرضاً جميع الخدمات والمميزات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها من الأنشطة العلمية والمهنية والثقافية والاجتماعية وكذلك الدورات التدريبية المتخصصة بمجالات شتى تهم المحاسب.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الشيقة ، تم تكريم المنتسبين الجدد بتوزيع هدايا رمزية عليهم.

مواضيع ذات صلة

اشترك في القائمة البريدية

ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني