نقابة المحاسبين

‏نقابة المحاسبين الفلسطينية تعقد اجتماع الجمعية العمومية‏

‏نقابة المحاسبين الفلسطينية تعقد اجتماع الجمعية العمومية‏

‏نقابة المحاسبين الفلسطينية تعقد اجتماع الجمعية العمومية‏

عقدت نقابة المحاسبين والمدققين الفلسطينية أمس اجتماع الجمعية العمومية التمثيلية وفقاً لقانون النقابات الفلسطيني بحضور أ. إياد أبو هين نقيب المحاسبين والمدققين الفلسطينية وعدد من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة ، وبعد اكتمال النصاب القانوني للجلسة وبحضور ممثل من وزارة العدل بصفته مراقب على اجراءات الجمعية العمومية ، جرت مراسم عقد الجمعية في مقر النقابة الرئيس بمدينة غزة
ورحب نقيب المحاسبين والمدققين أ. إياد أبو هين بممثلي النقابة في محافظات غزة، شاكراً لهم جهودهم، في خدمة المحاسبين الفلسطينيين كل في موقعه.
وثمن أبو هين جهود أعضاء مجالس النقابة في تحقيق الانجازات الهامة رغم الظروف الصعبة.
وبحضور أغلبية أعضاء الجمعية العمومية التمثيلية، وبعد اكتمال النصاب القانوني، تم مناقشة التقرير الإداري والمالي للنقابة.
بدوره، تلا أ. زيد بسيسو أمين السر وعضو الهيئة الادارية للنقابة التقرير الإداري، مؤكداً أن نقابة المحاسبين نظمت الكثير من الفعاليات والانجازات وكان من اهمها تنفيذ حفل يوم المحاسب (35) وتوقيع اتفاقية مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وحفل تكريم الطلبة المتفوقين من أبناء المحاسبين، وتنظيم إفطار جماعي للمحاسبين، وتخريج الدفعة الأولى من برنامج التأهيل العالي للمحاسبة، وحل العديد من القضايا الفردية والحقوقية واقامة العديد من الدورات التدريبية و ورش العمل والمحاضرات والانشطة الاجتماعية ، التي تصقل مهارات المحاسب الفلسطيني.
وأضاف بسيسو أن النقابة عقدت العشرات من الدورات التي اتسمت بالتركيز على المحاضرات العلمية والعملية التي تخص المحاسبين وتعمل على الارتقاء من قدراتهم العلمية والعملية وتأهيلهم لخوض غمار سوق العمل.
وبعد تلاوة التقرير الاداري تم التصويت عليه واقراره بأغلبية الأعضاء الحاضرين.
ومن ناحيته، تلا أمين صندوق بنقابة المحاسبين أ. وائل عودة التقرير المالي الذي يشتمل على الميزانية العمومية للنقابة والبيانات المالية لأنشطة النقابة وأرصدة النقابة في البنوك وغيرها من بيانات مالية خاصة خلال الفترة من 2014/2015م.
وتم التصويت على التقرير المالي وإقراره بأغلبية الأعضاء الحاضرين، وفتح باب النقاش لأعضاء مجالس الإدارة.
وبعد تلاوة التقرير المالي تم التصويت عليه واقراره بأغلبية الأعضاء الحاضرين

مواضيع ذات صلة

اشترك في القائمة البريدية

ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني