نقابة المحاسبين

الانتهاء من اختيار الفائزين بجائزة المحاسب المتميز

أنهت نقابة المحاسبين والمدققين الفلسطينية مرحلة اختيار الفائزين في جائزة المحاسب المتميز لعام 2017.
وأوضح مجلس ادارة النقابة أن اختيار الفائزين جاء بناء على معايير محددة وواضحة وضعت مسبقا لخمسة قطاعات تم الاعلان عنها في وقت سابق وهي: قطاع المؤسسات الحكومية, قطاع المؤسسات الأهلية, قطاع المؤسسات الخاصة, قطاع شركات ومكاتب المحاسبة , بالإضافة لقطاع المحاسبين الأكاديميين.
وبين المجلس أن عملية التقييم والفرز شهدت منافسة شديدة بين المترشحين, مؤكدا أن هذا يدل على كفاءة وتميز الكثير من أعضاء النقابة.
وتقدم المجلس بالشكر والتقدير لمجلس الجائزة الذي بذل جهودا كبيرة في كافة مراحل الجائزة بدءً من مرحلة التأسيس ووضع المعايير مرورا باعتماد النماذج وطرح المسابقة لعموم المحاسبين والتعريف بالمسابقة وانتهاء بمرحلة الفرز والتقييم واختيار الفائزين، والمجلس مكون من : أ. د. علي شاهين رئيسا,
أ. هيثم السك نائبا للرئيس, أ. بيان بكر منسق المجلس، أ. منذر السقا ممثل القطاع الحكومي , أ. حازم عليان ممثل شركات ومكاتب المحاسبة, أ. فراس الرملاوي ممثل المؤسسات الأهلية , أ. مريد شراب ممثل القطاع الخاص, م. محمد زكي أبو حية مستشار المجلس.
وأشار المجلس إلى أن نتائج الجائزة سيتم الاعلان عنها في يوم المحاسب الفلسطيني, والذي سيقام في العشرين من شهر مارس الجاري.

مواضيع ذات صلة

اشترك في القائمة البريدية

ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني